fbpx
الحدثتكنولوجيا

“ستريم” تكشف عن آخر التطورات التي حققتها

حملة تصليح الأجهزة تعود في موسمها الثاني

 كشفت شركة بومار كومباني، تحت علامتها التجارية “ستريم”، عن مجموعة من المبادرات التي تعزز علاقتها بهم، بما في ذلك تطوير خدماتها الخاصة بخدمة ما بعد البيع.

ليليا.ك

افتح المؤتمر بالتذكير بالنجاح الذي عرفته حملة تصليح أجهزة ستريم الخارجة عن الضمان لعام 2022، حيث قمنا بإصلاح الآلاف من الأجهزة مجانا على مستوى التراب الوطني، مما يثبت التزامنا تجاه زبائننا، حتى خارج فترة الضمان التي تقدر بـ 5 سنوات للتذكير، ستريم هي العلامة الوحيدة للتلفزيونات في الجزائر التي تقدم ضمانا لمدة 5 سنوات على أجهزتها، وذلك بفضل الخبرة التي اكتسبتها على مدار السنوات في تصنيع الألواح الإلكترونية

منذ عام 2006 وإصلاح الشاشات منذ 2011.

تلتزم ستريم للعام الثاني على التوالي بإصلاح تلفزيوناتها الخارجة عن الضمان 100% بالمجان، تحت شعار أصلح تلفازك الخارج عن الضمان مجانا الفرصة الثانية. تهدف هذه الحملة إلى تعزيز رضا الزبائن وتقوية العلاقة التي تربطنا معهم كعلامة تجارية وشركة موثوقة.

وقد أعلنت الشركة أيضا عن إطلاق تحديثات جديدة في منصة خدمة ما بعد البيع الرقمية الخاصة بها وتطبيقها STREAM APP لجعل تجربة زبائنها أكثر سلاسة وشفافية. تشمل الميزات الجديدة تتبع حالة الأجهزة التي تم إيداعها للتصليح، بالإضافة إلى إمكانية الزبائن تحديد مواعيد زياراتهم مباشرة عبر الإنترنت، مما يوفر خدمة أسرع وأكثر فعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: