fbpx
الحدث

شنقريحة: إرساء منظومة صحية عسكرية فعالة حتمية لابد منها

قال رئيس أركان الجيش الوطني  الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة، انه بات من الضروري إرساء منظومة صحية عسكرية فعالة. تابعا “قادرة على ضمان تغطية صحية شاملة وفاعلة لمستخدمينا، متسمة بجودة التسيير وبتكامل الأدوار بين مختلف المؤسسات الصحية العسكرية. “لطالما شكل انشغالا دائما للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي”.

واضاف الفريق أول شنقريحة، إلى أن  “ما تحقق ميدانيا، يمثل إحدى الشواهد الحية والأكيدة على المجهودات المتواصلة المبذولة من قبل القيادة العليا للجيش”. مردفا “ما تحقق ميدانيا، أو ما هو في طريق التجسيد، من إنجازات كبرى ومتعددة في قطاع الصحة العسكرية، وعلى جميع الأصعدة”. “يمثل إحدى الشواهد الحية والأكيدة على المجهودات المتواصلة المبذولة من قبل القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي”. “في ظل الدعم المتواصل للسيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني”.

وبالمقابل، أبرز الفريق أول شنقريحة، “أهمية الرعاية الطبية والتكفل الصحي بالمستخدمين”. مشيرا إلى “توفير كافة الإمكانات المادية الضرورية لفائدة هذا القطاع الهام”. “سواء في المجال المنشآتي والتجهيزي أو في المجال التكويني والتأهيلي المتعلق بالأسلاك الطبية في مختلف التخصصات”.

كما أشرف الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الاثنين، على اجتماع عمل. على مستوى المدرسة الوطنية للصحة العسكرية بالناحية العسكرية الأولى، ضم إطارات الصحة العسكرية وأعضاء السلك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: