fbpx
الحدث

هذا مصير جمعية أشرار معهم إمرأة زرعوا الرعب في الحراش

الجزائر- تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من تفكيك شبكة إجرامية وتوقيف 23 شخصا على مستوى حي كوريفة بالحراش (شرق الولاية) حيث زرعت الرعب وحاولت خلق جو من اللاأمن مع الإخلال بالنظام العام وحيازة أسلحة بيضاء محظورة وكذا مخدرات ومؤثرات عقلية لغرض الترويج, حسبما أفاد به اليوم الإثنين بيان للهيئة الأمنية.

وأوضح البيان أن قضية الحال عالجتها مصالح الأمن الحضري 23 كوريفة رشيد التابع لأمن المقاطعة الإدارية الحراش وذلك على إثر عدة شكاوى واتصالات من مواطنين مقيمين بذات قطاع الإختصاص, إذ تحركت مصالح الامن على جناح السرعة إلى معاينة الأوضاع وذلك تحت إشراف وكيل الجمهورية المختص إقليميا,وأوقفت 23 شخصا مشتبه فيه تتراوح أعمارهم بين (23 و45) سنة, من بينهم امرأة.

وأشار ذات المصدر أن عناصر الشرطة خلال هذه العملية, تمكنت من ضبط وحجز 230 قرص مؤثر عقلي 14 غراما من المخدرات من نوع “القنب الهندي”, 88 سلاحا أبيضا من مختلف الأنواع والأحجام, ثلاث (03) قارورات غاز مسيل للدموع, صاعق كهربائي, مبلغ مالي من العملة الوطنية قدره 25.000 دج, سيارة نفعية, در اجة نارية, مع حجز كلب من نوع “رودفايلر”. من جهة اخرى أبرز البيان أنه بعد إستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا, تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختص ة للنظر في ملف هم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: