fbpx
تكنولوجيا

أل جي إلكترونيكس الجزائر وإنجاز الجزائر تعلنان عن الفائز بجائزة “إل جي إلكترونيكس الوطنية للابتكار”

أعلنت شركة أل جي الكترونيكس الجزائر و إنجاز الجزائر اليوم بالجزائر العاصمة، عن المشروع الفائز بجائزة ال جي الوطنية للابتكار، وذلك في ختام مسابقة” INNOVATIVE CHALLENGE by LG “، التي نتجت عن برنامج Leaders Generation by LG ، الذي شارك فيه 1000 طالب من مختلف الجامعات والمدارس في جميع أنحاء البلاد خلال مرحلتيها.

سيستفيد المشروع الفائز من مرافقة لمدة ثلاثة أشهر حسب ما أعلن عنه في المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه بحضور أعضاء لجنة التحكيم ومسؤولي ال جي الكترونيكس الجزائر وإنجاز الجزائر. وهو مشروع AAMAL ،من  جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين (USTHB)، و الذي تم اختياره من بين المتأهلين للتصفيات النهائية الثلاثة الذي ركز على التكنولوجيا والتأثير المجتمعي. هؤلاء المتأهلين للتصفيات النهائية الذين تم اختيارهم على أنهم الأكثر طموحا، من بين 23 مشروعًا تم تقديمها للتقييم، بعد عملية صارمة.
تم اختيار هذه المشاريع بالتعاون مع ممثلي إل جي إلكترونيكس الجزائر وإنجاز الجزائر، بناءً على معيارين رئيسيين: الابتكار وتأثير المشروع على الجوانب المجتمعية والبيئية.
المشاريع النهائية الثلاثة هي منصة SAVIO لطلاب المدرسة العليا للمعلوماتية (ESI) ، والتي تكشف عن المخاطر التي تهدد كبار السن و الأطفال الصغار كالسقوط ، حيث تعمل على تنبيه موظفي الرعاية الصحية  . المشروع الثاني الذي تم اختياره هو SKIN SAVERS   من قبل طلاب من المدرسة الوطنية العليا للهندسة الزراعية (ENSA) ، وهو

2 / 4
مرهم يعتمد بنسبة 100٪ على النباتات الطبية الموجودة في الجزائر بهدف علاج الحروق الجلدية. المشروع الثالث هو مشروع AAMAL ،من جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين (USTHB) وهو  تطبيق مصمم خصيصا للطلاب الذين يبحثون عن عمل مؤقت أو مهمة عمل ، كما يشجع أصحاب العمل والطلاب على بناء علاقات بينهم.
بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار13 “سفيرا” في فبراير الماضي لاجتياز المرحلة الثانية من برنامج
” INNOVATIVE CHALLENGE by LG ” ، بناءً على مهاراتهم في الاتصال والقيادة والالتزام الاجتماعي. وبذلك سيستفيدون من تدريب لمدة يومين كاملين لتطوير معارفهم وتقديم مشاريعهم بشكل فعال. وستستفيد المجموعة الفائزة من ثلاثة أشهر من الدعم لتطوير وإطلاق مشروعها. ستوفر هذه المكافآت الملموسة دعما حقيقيا للمشاركين لجعل مشاريعهم المبتكرة واقعا ملحوظا، بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلوا على شهادات نهاية الدورة الممنوحة من ال جي الكترونيكس الجزائر وإنجاز الجزائر كمكافأة على مساهماتهم الاستثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: