fbpx
تكنولوجيا

انفاق أكثر من 107مليار دولار في مهرجان التسوق عبر الإنترنت بالصين

أنفق المستهلكون الصينيون 692,8 مليار يوان (حوالي 107,22 مليار دولار أمريكي) خلال مهرجان التسوق عبر الإنترنت الذي استمر 15 يوما..

وأظهرت بيانات لوزارية التجارة الصينية  أن عائدات مبيعات السلع المادية ارتفعت بنسبة 25,9 في المائة على أساس سنوي.

ووصلت الى 562 مليار يوان خلال المهرجان حيث شكلت العلامات التجارية الصينية 73,8 في المائة من إجمالي المبيعات.

وارتفعت مبيعات المنتجات السياحية بنسبة 330 في المائة عن العام الماضي حيث زادت مبيعات خدمات التموين بنسبة 51,1 في المائة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: