fbpx
تكنولوجيا

مخبر القياس لمجمع “بومار كومباني” تتحصل على الإعتماد من قب الهيئة الجزائرية الإعتماد

نحو رفع نسبة الادماج

لازالت مؤسسة  بومار كومباني، وهي من رواد الصناعة الإلكترونية في الجزائر منذ عام 2001، ت اصل التزامها بالتفوق من خلال حصول مخبرها لقياس المعدات الصناعية على اعتماد من قبل الهيئة الجزائرية للاعتماد (ALGERAC).

ومنذ الحصول على شهادة ISO 9001 لإدارة الجودة في عام 2011، تعتمد بومار كومباني على سنوات من الخبرة والمعرفة المتطورة بالدخول في مجال الميترونومية، حيث أخذت قفزة نوعية في عام 2021، وقامت بإطلاق مخبرها الخاص لعمليات المعايرة والقياس.

وفي أعقاب حملات المقارنة المثمرة مع مخابر أوروبية، بالإضافة إلى مشاركتها في المؤتمر الدولي للميترونومية وإشراف خبراء دوليين، حصل مخبر القياس لبومار كومباني على اعتماد ” ALGERAC” وفقًا لمرجعية ISO/IEC 17025 لأنشطة القياس البعدية.

يلعب مخبر القياس لبومار كومباني دورًا حيويًا في الجهد الوطني الرامي إلى زيادة معدل نسبة الإدماج في الجزائر، ومن خلال خبرتها، تساهم الشركة في تطوير نظام الاستعانة بالشركات الفرعية والميترونومية في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، تدعم بومار كومباني تدريب الطلاب عن طريق استضافة وإشراف المتدربين في مخبرها، وذلك لمشاريعهم الجامعية، مما يعزز الروابط بين الشركة والجامعات.

مع هذا الاعتماد، تستمر بومار كومباني في إظهار التزامها بالتحسين، وفي إبراز دورها المهم في تعزيز صناعة الإلكترونيات والتكامل الصناعي في الجزائر، حيث يمثل هذا المنعطف نقطة تحول مهمة للشركة تُترجم بالاستقلالية الفريدة من نوعها، مما يحررنا من الاعتماد على المخابر الدولية من جهة، ويُشكِّل بداية رحلة نحو وجهات أكثر ابتكارًا من جهة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: