fbpx
رياضة

البطولة الإسبانية: برشلونة يتعادل مع مضيف اشبيليه

تعادل فريق برشلونة مع مضيفه إشبيلية سلبيا في المباراة التي جمعتهما امس الجمعة ضمن الجولة الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 65 في الصدارة متقدما بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني كما رفع إشبيلية رصيده للنقطة 52 في المركز الثالث.

وبات برشلونة مهددا بفقدان انفراده بالصدارة في حالة فوز ريال مدريد في مباراته بالجولة نفسها المقررة أمام ريال سوسييداد غد الأحد.

وفي باقي مباريات الجولة امس تغلب فياريال على غرناطة بهدف دون رد سجله جيرارد مورينو في الدقيقة 11. ورفع فياريال رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع في حين تجمد رصيد غرناطة عند 42 نقطة في المركز التاسع.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة ليجانيس مع مضيفه مايوركا حيث تقدم سالفا سيفيا لمايوركا في الدقيقة التاسعة وتعادل أوسكار رودريجيز لفريق ليجانيس في الدقيقة 87. ورفع مايوركا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر فيما يحتل ليجانيس المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة.

وتتواصل منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإسباني اليوم السبت بإقامة 4 مباريات تجمع إسبانيول مع ليفانتي وأتلتيك بيلباو مع ريال بيتيس وخيتافي مع إيبار وأتلتيكو مدريد مع بلد الوليد .. وتختتم الجولة بعد غد بإقامة 3 مباريات تجمع ريال سوسييداد مع ريال مدريد وسيلتا فيغو مع ديبورتيفو ألافيس وفالنسيا مع أوساسونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: