fbpx
رياضة

“التاس” تستمع للمعنيين بقضية مولودية الجزائر واتحاد العاصمة في غياب ”الفاف”

إستمعت المحكمة الرياضية الدولية (التاس) عن طريق تقنية الفيديو عن بعد، اليوم الجمعة، للأطراف المعنية بقضية الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر فيما غاب ممثل عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حسبما أعلنت عنه إدارة ”الاتحاد” عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

وكتب نادي الاتحاد في بيان: ” “عُقدت الجلسة بحضور ممثلين عن الناديين وممثل عن الرابطة المحترفة لكرة القدم المحترفة في الوقت الذي غاب فيه ممثل الفاف.

ودافع الاتحاد عن طلبه من قبل المحامي نيكولاس لوران بون، .وبعد سماع الأطراف الحاضرة، ستقوم المحكمة بدراسة الملف في انتظار صدور حكم في الأيام المقبلة”.

وكان الاتحاد قد قاطع الداربي في شهر أكتوبر الماضي، بعد برمجة الرابطة للمباراة في تواريخ “الفيفا” في الوقت الذي كان يتواجد فيه بعض اللاعبين مع المنتخب العسكري ولاعبه المحترف مؤيد اللافي مع المنتخب الليبي.

وكان فريق الاتحاد يعتقد أنه يحق له مقاطعة المباراة ، خاصة وأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) خير الدين زطشي قد أكد آنذاك للرابطة أنها يمكن أن تلعب مباريات البطولة الوطنية خلال تواريخ الفيفا ، بشرط أن توافق الأندية المعنية بذلك.

وكانت إدارة “سوسطارة” قد رفعت دعوى قضائية لدى المحكمة الرياضية الدولية في لوزان، بعدما خصمت الرابطة ثلاث نقاط من رصيد النادي، إضافة إلى احتساب هزيمة الفريق على البساط في لقاء الداربي العاصمي خلال مرحلة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: