fbpx
محليات

العاصمة: هكذا تم حجز 700 قرص مهلوس بسيدي امحمد

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر, ممثلة في الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية المقرية, ما يقارب ال 700 قرص مؤثر عقلي خلال معالجة قضيتين متفرقتين متعلقتين بحيازة المؤثرات العقلية لغرض الترويج إحداهما على مستوى شارع حسيبة بن بوعلي (بلدية سيدي امحمد), حسبما أكده بيان ذات المصالح.

وأوضح البيان أن القضية الأولى انطلقت أطوراها بعد ورود معلومة أمنية, مفادها وجود شخصان يروجان للمؤثرات العقلية على مستوى شارع حسيبة بن بوعلي التابع لبلدية سيدي امحمد, حيث قامت عناصر الشرطة بتكثيف دورياتها مع تكثيف عمليات الترصد أين تم توقيفهما وإخضاعهما لعملية التلمس الجسدي القانونية حيث ضبط بحوزة أحدهما على (360) قرص مؤثر عقلي ومبلغ مالي من العملة الوطنية قدره (39700) دينار.

وفي القضية الثانية التي عالجتها نفس الفرقة, والمتمثلة في الحيازة لغرض الترويج للمؤثرات العقلية وكذا حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي مع خرق حجر التجوال, تمكنت عناصر الشرطة خلالها من حجز (300) قرص مؤثر عقلي, وبتنفيذ إذن بتفتيش منزل الشخص الموقوف تم حجز (09) أقراص مؤثر عقلي وسلاحين أبيضين من الحجم المتوسط, يقول البيان. وتم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا والذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: