fbpx
الحدثغير مصنف

اكسا الجزائر للتأمينات: صيغ جديدة للسيارات ومدونة تسعيرية في المتناول

كشف المدير العام لشركة اكسا الجزائر للتأمينات، سعيد حدوش، اليوم السبت، انه تم اعادة صيغ جديدة للسيارات وكذا مدونة تسعيرية جد جذابة. تتكيف مع متطلبات كل الفئات، مع توفير خدمة عالية الجودة  على غرار الدفع بالتقسيط والتصريح عن بعد .

ك.ليليا

تصريحات سعيد حدوش جاءت على هامش الندوة الصحفية التي نظمت بمقر مؤسسة اكسا الحزائر للتأمينات بالعاصمة،  ذات المتحدث فانه من بين الخدمات التي توفرها “اكسا للتأمينات” على مدار 24 ساعة طيلة الاسبوع، خدمة رعاية السيارات بعرض تخفيضات تصل الى 25 بالمائة، وهو عرض حصري في السوق الجزائرية.

وقال ذات المتحدث ان أكسا الجزائر للتأمينات تمت إعادة بعث عرضها الخاص بالسيارات بغية تعزيز موقعها والاستجابة لمتطلبات وتطلعات زبائنها من حيث التغطية وكذا الخدمات ذات القيمة المضافة العالية.

عرضا تجاري وباسعار مدروسة

في هذا الإطار، تنشر أكسا الجزائر عرضا تجاريا جديدا بصيغ تضمن جانب تغطيات واسعة قابلة للتعديل، بالإضافة الى تسعيرة تمت مراجعتها تتناغم أكثر مع كافة الحاجيات.

وبهذا يستفيد زبائن أكسا من:

  • تسعيرة مراجعة ومكيفة مع وضعية الزبون وسيارته
  •  امتيازات تسعيرية لمكافة السيقة المسؤولة
  •  مخالصة مبسطة ومراجعة لفائدة الزبون.

من جهة أخرى، وعلاوة على الجهود المخصصة للطابع التنافسي لتسعيرتها، فإن أكسا الجزائر تعزز عرضها الخاص بالسيارات بشكل تقترح معه العديد من المزايا منها:

حلول لتحسين مستمر للتجربة المتصلة بالزبون،  كاكتتاب تأمين أكسا على السيارة، بكل بساطة، وسرعة وفي المتناول عبر مجموع شبكة أكسا للتوزيع وعبر شركاتها مع الاستفادة من

تكفل مباشر وتصليح ومساعدة في حالة وقوع حادث مع منظومة لتحديد مكان الحادث .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: