fbpx
غير مصنفمحليات

قسنطينة: إيداع السائق المشتبه تورطه في حادث مرور وادي ورزق الحبس المؤقت

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لمحكمة زيغود يوسف (قسنطينة) اليوم الثلاثاء بإيداع السائق المشتبه تورطه في حادث المرور الذي وقع يوم الجمعة المنصرم بوادي ورزق ببلدية بني حميدان.

وكان الحادث قد أودى بحياة 19 شخصا و جرح 9 آخرين رهن الحبس المؤقت حسب ما كشفت عنه نيابة الجمهورية في بيان لها.

و ذكر بيان الدرك الوطني بأنه قد تمت متابعة المشتبه فيه المدعو (ه.خ) بموجب طلب افتتاحي أمام قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لذات المحكمة عن تهم “جنحة القتل الخطأ بواسطة مركبة تابعة لأصناف الوزن الثقيل بتوافر ظرفي الإفراط في السرعة و السير بحمولة زائدة” و “جنحة الجروح الخطأ بواسطة مركبة تابعة لأصناف الوزن الثقيل بتوافر ظرفي الإفراط في السرعة و السير بحمولة زائدة”.

جدير بالذكر أن بيانا أولا صادر عن نيابة الجمهورية لدى ذات المحكمة كان قد أوضح بأن هذا الحادث تسببت فيه شاحنة كانت محملة بالحصى قادمة من ولاية قسنطينة باتجاه ولاية جيجل أصابها عطب على مستوى نظام الفرامل مما أفقد سائقها (ه .خ) البالغ من العمر 59 سنة السيطرة عليها حيث كانت تسير بسرعة فائقة ليقوم بعدها مباشرة بتوجيه الشاحنة إلى الجهة اليسرى من الطريق ليصطدم بحافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من ولاية جيجل نحو ولاية قسنطينة.

و قد استقرت الشاحنة على جانبها الأيسر فوق الحافلة مخلفة خسائر بشرية معتبرة ليتم تحويل الضحايا إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن باديس بقسنطينة لتلقي العلاج يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: