fbpx
رياضة

البطولة الإنجليزية:مانشستر يونايتد يتعادل مع مضيفه توتنهام

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة مانشستر يونايتد مع مضيفه توتنهام هوتسبير والتي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي المباراة ستيفن بيرجوين في الدقيقة 27 لتوتنهام هوتسبير وعادل النتيجة لمانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة 81 (من ضربة جزاء).

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 46 في المركز الخامس ليجدد آماله في احتلال مركز يؤهله للعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل خاصة أنه يبتعد عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين..

كما رفع توتنهام هوتسبير رصيده للنقطة 42 في المركز الثامن لكن فرصه تضاءلت بشكل كبير في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وفي مباراة ثانية أ تغلب فريق ساوثهامبتون على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة. وسجل أهداف ساوثهامبتون داني إنجز في الدقيقة 49 وستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 54 وناتان ريدموند في الدقيقة 79.

وتتواصل غدا السبت منافسات الجولة ال 30 بإقامة 4 مباريات تجمع واتفورد مع ليستر سيتي وبرايتون مع آرسنال ووست هام يونايتد مع و ولفرهامبتون وبورنموث مع كريستال بالاس.. فيما تقام يوم الأحد 3 مباريات تجمع نيوكاسل يونايتد مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا مع تشيلسي وإيفرتون مع ليفربول..على أن تختتم منافسات الجولة الاثنين المقبل بلقاء مانشستر سيتي مع بيرنلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: